بالفيديو.. اتهام جورج وسوف بالركوع أمام ابن خال بشار الأسد



أثار فيديو يظهر المطرب جورج وسوف ينحني أمام رجل الأعمال السوري رامي مخلوف، ابن خال الرئيس بشار الأسد، جدلا واسعا بين مشاهديه، حيث فسره البعض أن الأول كان يركع للثاني، بينما رأى آخرون أن المشهد ليس أكثر من انسجام وسوف مع الغناء ما دفعه للتمايل والانحناء.
ويواجه المطرب الملقب بـ"سلطان الطرب" تهمة شديدة القسوة من خلال مقطع الفيديو الذي يظهر فيه وهو يقدّم حفلة خاصة بحضور رجل الأعمال السوري رامي مخلوف والفنان علي الديك.


وقد ظهر وسوف وهو يصفّق إلى جوار رامي مخلوف وبدا منسجماً مع غناء علي الديك، بل انحنى ليعبّر عن إعجابه بغنائه، ما جعل القائمين على لائحة العار السورية يدعون أنّ "سلطان الطرب" ركع أمام رامي مخلوف.
وكان المطرب السوري قد أُدرج على قائمة العار السورية بعد غنائه للرئيس السوري بشار الأسد في بداية الثورة ومشاركته في الحفلة التي أقيمت قبل أسابيع في دمشق.
وفي المقابل تمسك جورج بتأييده نظام بشار الأسد في سوريا، معتبرًا أن ذلك موقف وطني مشرف.
وقال: "أنا مؤيد للنظام السوري، وأعتبر موقفي مشرفًا؛ لأنه يتعلق بالوطنية التي أكنها لبلدي".
يذكر أن "فيديو" كان قد انتشر للفنان جورج وسوف على الإنترنت يظهر فيه وهو يغنّي في حفلة خاصة حضرتها عقيلة الرئيس التونسي المخلوع ليلى بن علي، واتهم وسوف حينها بأنه "مطرب القصور"، وانطلقت بعد ذلك حملات تونسية طالبت بمنعه من الغناء على مسرح قرطاج.


مرحبا بكم   
وإن شاء الله  رمضانكم مبروك 
إنضم إلى صفحاتنا