مجموعة مستحضرات للعناية ببشرتك في رمضان


إخفاء الصورة
تكثر مشاكل البشرة في شهر رمضان المبارك بسبب افتقارها للعناصر الغذائية الضرورية وكذلك للمياه خلال النهار. من أجل ذلك جمعنا لك مجموعة من المستحضرات التي تقدم لك عناية مركزة تحمي بشرتك وتحافظ على ترطيبها لتنعمي ببشرة جميلة طوال العام...

 شيسيدو بينيفيانس

- من "شيسيدو بينيفيانس" Shiseido Benefiance الرغوة المنظّفة "إكسترا كريمي كلينسنغ فوم"Extra Creamy Cleansing Foam واللوشن المنعّم "بالنسنغ سوفتنر إنريشد" Balancing Softener Enriched.


وتي سليب رادينس ريفيلنغ كونسنتريت


- مركّز الإشراق "بيوتي سليب رادينس ريفيلنغ كونسنتريت" Beauty Sleep Radiance Revealing Concentrate من "إيف سان لوران" YSL. يجدّد البشرة ويظهر إشراقها.


أو ميسيللير تريبل أكشن كلينسنغ واتر



- مياه تنظيف البشرة "أو ميسيللير تريبل أكشن كلينسنغ واتر" Eau Micellaire Triple Action Cleansing Water من "سيفورا" Sephora. تزيل الماكياج بطريقة رقيقة وسريعة بفضل مكوّناتها الطبيعية الخالية من الكحول.


إن بي سونتكال إنتنسيف توليرانس بوستر

- مصل "إن بي سونتكال إنتنسيف توليرانس بوستر"NB Centical Intensive Tolerance Booster من "ناتورا بيسي" Natura Poissé. يحمي البشرة من الشيخوخة ويعزّز آلياتها الدفاعية.

 ايمورتيل برايتنينغ إنستنت إكسفولياتير


- مقشّر البشرة "ايمورتيل برايتنينغ إنستنت إكسفولياتير" Immortelle Brightening Instant Exfoliator من "لوكسيتان" L’Occitane يظهر إشراق البشرة وينشّط تجدّدها.


هيدرا سباركلنغ مواستشرايزنغ ماسك


- قناع "هيدرا سباركلنغ مواستشرايزنغ ماسك"Hydra Sparkling Moisturizing Mask من "جيفنشي" Givenchy. يمدّ البشرة بالترطيب والإشراق.


ذي سمارت آي كريم


- كريم محيط العينين "ذي سمارت آي كريم"The Smart eye Cream من "لا بريري" La Prairie المزوّد بعامل حماية من الشمس للحفاظ على نضارة منطقة محيط العينين.


سوكري دو بورتي كلينسنغ رادينس جيل


- جل تنظيف البشرة "سوكري دو بورتي كلينسنغ رادينس جيل" Secret De Pureté Cleansing Radiance Gel من "غيرلان" Guerlain. يحمي البشرة ويبرز إشراقها.

كابتور توتال كونستري مالتي – برفكشن


- مركّز "كابتور توتال كونستري مالتي – برفكشن"Capture Totale Concentré Multi – Perfection من "ديور" Dior. يؤمّن الحفاظ على بشرة مثالية في كل الظروف.

 


- كريم النهار "كلارنس فيتال لايت داي إس بي اف 15" Clarins Vital Light Day SPF 15. يحارب التجاعيد ويناسب كل أنواع البشرات.

ايستي لودر داي وير

- كريم "ايستي لودر داي وير" Estée Lauder Day Wear يعمل على حماية البشرة من مختلف الاعتداءات الخارجية التي تتعرّض لها.

 كلينيك يوث سورج نايت

- كريم الليل "كلينيك يوث سورج نايت"Clinique Youth Surge Night. يرطّب البشرة ويحارب تجاعيدها.

 جينيفيك يوث اكتيفايتنغ كريم

- كريم النهار "جينيفيك يوث اكتيفايتنغ كريم"Genefique Youth Activating Cream من "لانكوم" Lancôme. يجدّد البشرة ويحافظ على شبابها.

 ألترا كوركشن ليفت ماسك

- قناع شدّ البشرة "ألترا كوركشن ليفت ماسك"Ultra Correction Lift Mask من "شانيل" Chanel. يشدّ البشرة ويحافظ على متانتها.