من يعترف بحبه للطرف الآخر، المرأة أم الرجل؟





من الذي يجب أن يعترف بحبه للطرف الآخر، المرأة أم الرجل ؟ ولماذا يجب على الرجال دائماً وفي مجتمعنا بالتحديد الإفصاح عن مشاعرهم؟، لأن الأمر قد حسم عند الكثيرين،




فالعادات والتقاليد الشرقية التي عاشوها رسخَت في أذهانهم أنه من العيب أن تصرح المرأة عن حبها للرجل وبذلك تكون قد خدشت حياءها، والرجل هو الرجل حتى بإعترافة بالحب!
وعلى نفس الصعيد فإن العديد من الدراسات بينت وأثبتت بإن الرجال رغم ترددهم في التعبير عن مشاعرهم عموما، إلا أنهم أشجع و أسرع بكثير من النساء على صعيد الإقرار بحبهم لشريكاتهم وبعواطفهم تجاههن.
يجب أن نلفت انتباهك سيدتي الى ان الموضوع مهم لكي لا تتفاجئي، فإن تصريح الرجل للمرأة عن حبه ليس بطويل الأمد وللأسف، وله مدة إنتهاء !!، فنلاحظ أن الرجل يعترف بحبه للمرأة قبل الإرتباط وأثناء الخطبة وبطرق عديدة، ولكن تقل هذه الإعترافات تدريجياً إلى أن تختفي تقريباً في فترة الزواج، ليس لإن الرجل أصبح أقل حباً ووفاءا لزوجتة ولكن الرجل في هذه الحالة يكون قد وضع يديه في ماءِ باردة لانها الآن زوجته ومن الممكن أن يعبر لها عن حبه في أي وقت من الأوقات، ولكنه لا ينتبه الى أن المسؤولية والواجبات والعمل ستشغله عن هذا كله دون أن يشعر.




الكثيرات من النساء يستخدمن طرقا في حياتهن مثل" اللف والدوران" رغبةً منهن بإيقاع الرجل في حبهن دون أن يعترفن بذلك بل أحياناً يتظاهرن بأنهن فوجئن بحب الرجل بعد أن يعترف لهن بحقيقة المشاعر، ولكل إمرأة طريقتها الخاصة .
وأنتِ سيدتي أيَ أسلوبٍ تستخدمين؟ وما هو رأيكِ هل أنت مع الإنفتاح الذي يشجع الفتاة بأن تصرح للرجل عن حبها؟ أم أنكِ فتاة شرقية تعتز بثقافتها وتقاليد مجتمعها ؟